المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض سرقة مسكن مخرجة تلفزيونية بعابدين

الخميس 19/أبريل/2018 - 12:31 م
حامد العدوى
طباعة
كشفت مباحث قسم شرطة عابدين، غموض سرقة مسكن مخرجة تلفزيونية، والذى تبين ضلوع شخص بإرشاد وتخطيط ومساعدة نجل حارس العقار فى الواقعة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من "سلمى.ي" 40 عامًا، وتعمل مخرجة تلفزيونية، تفيد بإنها حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول شخصان ملثمان من البلكونه قاما بتهديدها بسلاح أبيض "سكين"، وتقييدها ببنطال استريتش تحصلا عليه من غرفة نومها، وتعصيب عيناها بشال وكاب، واستوليا على مبلغ 8000 جنيه من داخل دولاب غرفة النوم، ولاذا بالفرار.

وبالتحري تبين، أن وراء الحادث نجل حارس العقار ويدعى "محمد.ف"، وأنه حال خروجه من العقار فى وقت معاصر للواقعة وبصحبته آخر وأنهما وراء ارتكابها.

وتم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهمان، ما أسفر عن ضبط أحدهما وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع إسلام .م.إ.ع. 22 سنة بائع والسابق اتهامه فى 10 قضايا أخرهم القضية رقم 2620 لسنة 2015م عابدين " سرقة " ، وأضاف أنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظ المجنى عليها بمبالغ مالية كبيرة بمسكنها وإقامتها بمفردها اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني وقاما بإخفاء وجههما وتمكنا من التوجه للشقة سكن المجنى عليها عن طريق القفز من سطح العقار إلى شرفة الشقة سكنها وتهديدها بسلاح ابيض " سكين " وتقييدها وتعصيب عيناها بشال والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار .

وأرشد المتهمان عن مكان المسروقات، وتم ضبط السلاح والمبلغ المستولى عليه، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين واتهمتهما بسرقتها بالإكراه ، فتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads