المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 صفات شخصية لتكوني الأكثر سعادة بين النساء

السبت 21/أبريل/2018 - 06:06 م
نسمة ريان
طباعة
الشخص الذي يتمتع بمجموعة من المميزات هو الشخص الأقرب الى العلاقات العاطفية الناجحة والأعمال المهنية المتفوقة إضافةً الى التعاطف الاجتماعي والسعادة الداخلية الحقيقية، هل تساءلت يوماً عن مكونات السعادة الحقيقية؟ أو عما تحتاجينه لتكوني ناجحة في مختلف النواحي من حياتك؟ اليكِ عدد المواصفات التي تملكينها لتكوني قريبة من السعادة الحقيقية، إليك الصفات التي عليك يجب التنبه اليها:

الضمير الحي:
إذا كنت تحرصين على إنجاز العمل الصحيح والأكثر أخلاقية في العمل أو المنزل أو في أي مكان فأنت تتمتعين بنسبة كبيرة من السعادة، والخبر السر أن صاحب الضمير الحي يعيش لفترة أطول من الآخرين حسبما وجدته هذه الدارسة.

التفاؤل:
نصف المتطوعين في هذه الدراسة يتميزون بالتفاؤل، لذا فإن التمتع بالطاقة الايجابية هو ضمن المواصفات السحرية لتتمتع بالسعادة في الحياة.

المثابرة:
وجد الخبراء أن المثابرة على تحقيق رغبة ما والاصرار على الوصول الى هدف معين هو عنوان آخر للسعادة في حياة الفرد، لذا فإذا كنت تتمتعين بالاصرار والاندفاع الذاتي الدائم فأنت اذاً امرأة سعيدة.

الاستقرار العاطفي:
يأتي الاستقرار العاطفي في سياق التعامل مع صعاب الحياة والتحديات العاطفية التي قد تواجهينها، فكلما كنت قوية وصارمة وثابتة في الوقوف ضد المشاكل كلما كنت قادرة على تحصيل السعادة الحقيقية.
السيطرة:
التحكم بمسار حياتك وتصرفاتك تجاه الأشخاص وخياراتك في اختيار الأصدقاء يدل على حسن ادارتك لحياتك، وقدرة المرأة على السيطرة هو أحد أهم صفات المرأة السعيدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads