المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

والده: إنييستا سيتخذ خطوة صعبة في حال رحيله عن برشلونة

الأحد 22/أبريل/2018 - 03:11 ص
داليا محمد
طباعة



أكد خوسيه أنطونيو إنييستا، والد قائد فريق برشلونة آندريس إنييستا على أن ابنه سيتخذ خطوة صعبة حال رحيله، ولكنه يرى أنه وقت جيد.

وقال والده في تصريحات لراديو "الترانزستور": "إذا قررت الرحيل، يجب عليك أن تحترم هذا، لذلك إذا اختار ابني الرحيل، أعتقد أنه وقت جيد".

وأضاف: "ابني سوف يتخذ خطوة صعبة، وكان ينوي إعلان قراره في الأسبوع المقبل".

وكانت أنباء أكدت في وقت سابق، عن رحيل إنييستا إلى الصين.

وكشف خوسيه عن رسالة ابنه، التي أرسلها له قبل المباراة، وقال: "قبل النهائي، آندريس أرسل لي رسالة وقال لي يجب أن تفوز من أجل الله".

وأشاد خوسيه بأداء ابنه أمام إشبيلية، قائلاً: "الآن أنا أكثر هدوءًا، رغم أنه يوم تعاني فيه قليلاً، لقد ظهر ابني بشكل جيد جدًا، بكثير من الحماس، في المجمل لم يكن سيئًا بالنسبة له، لقد أحرز أول هدف له في الكأس".

وتابع: "لقد غمرتني الدموع، عندما استمعت إلى تصفيق الجماهير لإنييستا، إنه كان يومًا رائعًا، لنرى كيف كان الناس يهتفون لآندريس .. مثير جدًا".

وكان إنييستا ساهم في فوز فريقه على إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة '52، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0، ويتوج برشلونة باللقب للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads