المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهند لاشين: الإسماعيلي استغنى عني مرتين.. وهذه إصابتي أمام الزمالك

الإثنين 23/أبريل/2018 - 09:05 ص
إسلام عبد التواب
طباعة
قال مهند لاشين لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، إن علي ماهر المدير الفني لفريقه طور من أدائه بشكل كبير في الفترة الماضية.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تعرضت لإصابة عبارة عن كدمة قوية في الركبة، تسببت في جزع في الأنكل، وذلك في مباراة الزمالك التي أقيمت أمس".

واستطرد قائلا: "كنت في ناشئي نادي الإسماعيلي، وبعدها طلب مني المسئولين التوقيع على عقد ممتد لخمس سنوات، ثم حدث تخائل في الموضوع، وأخطروني بأنني سأرحل للإعارة لأني سني لا يزال صغيرا".

وعاد ليقول: "لم يقدم الإسماعيلي أي عروض، فبدأت في تسويق نفسي وكنت قريب من ناديين في الدوري الممتاز، وعندما علم الإسماعيلي بالأمر طلب مني التوقيع مرة أخرى على عقود جديدة وسيتم قيدي في القائمة الثانية".

وأردف: "قبل إغلاق باب القيد بخمسة أيام، أخطرني مسئولو الإسماعيلي برحيلي وصعوبة تواجدي داخل النادي في الموسم المقبل، وفي هذا التوقيت كان مسئولو الأسيوطي يتابعون الموقف بشكل جيد، وذهبت إليهم ووقعت".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads