المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس حي الأسمرات: ليس لدينا أي استعداد أن نخسر ما حققناه طوال 5 سنوات

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:37 م
رانيا منصور
طباعة
قال المهندس حسن الغندور، رئيس حي الاسمرات، إن من قام بالاعتراض على دفع الإيجار هم فئة قليلة لا تمثل غالبية سكان حي الأسمرات، لافتًا إلى أنهم توجهوا للحي وأعلنوا عن وقفهم بطريقة لا تليق، خاصة وأن الحي يوفر لهم كل الخدمات الاجتماعية التي يمكن أن تحل لهم مشكلاتهم دون اللجوء لكل ذلك.

وأكد الغندور، في مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء على فضائية دريم، أن جميع الأرامل تم إعفاؤهم من دفع الإيجار، كما قام بنك فيصل بتحمل الإيجارات عن المطلقات والمرضى وذوي الاحتياجات، موضحًا أن الحي يوفر مكتب للتضامن الاجتماعي يقوم بعمل بحث اجتماعي لكل من يتقدم وإذا ثبت عدم مقدرته على دفع الايجار يتم إعفاءه بل وتقديم معونات مالية له.

وأوضح الغندور، أن جميع العاملين في هذا المشروع يحاولون الحفاظ عليه وتطويره وليس لديهم أي استعداد لخسارة ما حققوه طوال 5 سنوات مضت، مشيرًا إلى أن أي مشكلات حلها خاصة تلك المتعلقة بالمعونات الاجتماعية، مؤكدًا على وجود العديد من الجمعيات الاهلية التي تتولى ذلك فضلاً عما تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي.

ودعا رئيس حي الاسمرات الجميع أن يتكاتف للحفاظ على هذا المشروع الذي يعد انجازًا قدمته مصر للعالم كنموذج مثالي للتعامل مع مشكلة العشوائيات، معلنا أنه سيتم افتتاح المرحلة الثالثة من حي الاسمرات يونيو القادم. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads