المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مروان محسن يكشف تفاصيل مشادته مع البدري

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:18 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مروان محسن، سعادته بالهدف الذي أحرزه في مباراة بتروجت أمس والمساهمة في الفوز الذي حققه الأهلي وحصد الثلاثة نقاط التي قادت الفريق لمزيد من الأرقام القياسية التي تحققت هذا الموسم.

وأضاف مهاجم الأهلي أنه كان حريصا فور انتهاء اللقاء على الاطمئنان عن زميله وليد أزارو ومعرفة حجم إصابته، متمنيا له العودة سريعا الى صفوف الفريق.

وأشار مروان محسن إلى أن عودته للمشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بشكل منتظم وعودة حساسية التهديف هي أكثر الأمور الإيجابية التي خرج بها من المرحلة الماضية منذ عودته من الإصابة، مؤكدا أن هجوم الأهلي دائما بخير والدليل في ذلك هو تربع الفريق على صدارة الأكثر تهديفا في الدوري.

وكشف مروان محسن عن تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين الكابتن حسام البدري بعد مباراة بتروجت أمس؛ موضحا أن الأمر تم تناوله بشكل خاطئ، وأنه مجرد حوار طبيعي بين لاعب والمدير الفني.

وأوضح مروان أن نص ما حدث كان عتاب من الكابتن حسام البدري له على إحدى الكرات المشتركة التي كانت ستعرضه للإصابة وهو ما رفضه البدري في حديثه مع اللاعب حرصا على سلامته، خصوصا أن الكرة لم تكن تستوجب تدخله بهذا الشكل.

وتحدث مهاجم الأهلي عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، مؤكدا أنها مباراة غاية في الأهمية للاعبي الفريقين، حيث يسعى الجميع لإثبات جدارته ونفسه فنيا في لقاءات القمة، وهو ما يتطلع له في المباراة المقبلة.

وتمنى مروان محسن التوفيق له ولزملائه في المباراة المقبلة، خصوصا أنها مباراة تحمل الكثير من المعاني سواء للاعبين أو الجماهير مع نهاية الدوري.
وعن كأس العالم، قال مروان محسن إنه سعيد جدا بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر وجهاز المنتخب في إمكانياته، ويتمنى من الله أن يوفقه في كل خطواته، مشددا أن كل ما عليه هو الاجتهاد، ومسألة المشاركة مع المنتخب أو تسجيل الأهداف أو حتى اللحاق بقائمة المنتخب في كأس العالم أمر ليس بيده.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads