المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم تشيلسي السابق: محمد صلاح منافس قوي على الكرة الذهبية

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 05:21 ص
داليا محمد
طباعة


أكد كريس سوتون، مهاجم تشيلسي السابق على أن محمد صلاح، نجم ليفربول يُعد منافسًا قويًا على جائزة "الكرة الذهبية".

وأبدى سوتون إعجابه بصلاح في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قائلاً: "متى كانت آخر مرة يمكن أن تتذكر فيها لاعبًا في أحد الأندية الإنجليزية خاض موسمًا لا يُصدق كهذا؟".

وتابع: "صلاح سجل 43 هدفًا في 47 مباراة فقط، لقد تجاوز أفضل موسم لكريستيانو رونالدو في إنجلترا عندما أحرز 42، عندما كان في مانشستر يونايتد خلال موسم 2008/2007، وما زال مو لديه أربع مباريات على الأقل!ًا".

وعن أداء صلاح في المباراة قال: "كنت أتوقع منافسة بين القناصين صلاح وإدين دزيكو ، لكن لم يكن هناك منافسة. شعرت بالأسف لمهاجم روما، الذي تركه فريقه معزولاً".

وواصل: "على الرغم من تغذية الجانب من فريقه، لكن فريقه أصبح بعيدًا عن المرمى، عكس صلاح، الذي قدم أداءً جمع فيه موسمه الرائع، والملفت للنظر، كان هدفه الأول تركيز كبير من زاوية ضيقة، والثاني كان غير مهتم، وكنت تشعر أنه يستطيع تنفيذ أي شيء يضعه في ذهنه، ومع ذلك صلاح ليس جشعًا. كان يمكنه أن يصبح "هاتريك" في الشوط الثاني، لكنه اختار أن يمرر لزميليه؛ ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو".

وعن استبداله في الشوط الثاني، قال سوتون: "لاحظوا التأثير الذي تركه حينما خرج، ليفربول خسر طريقه".

واختتم سوتون تصريحاته، قائلاً: "لم يسجل أي شخص أكثر من صلاح في جميع أنحاء أوروبا في جميع المسابقات هذا الموسم، حينما تكون مسيطرًا على هذه المباريات بهذا الشكل، فأنت مرشح قوي للمنافسة على الكرة الذهبية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads