المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسيوطي يكشف عن موعد الاعلان عن خليفة "علي ماهر"

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 06:13 ص
المواطن
طباعة

كشف محمود الأسيوطي رئيس نادي الاسيوطي سبورت عن موعد الاعلان عن خليفة "علي ماهر" المدير الفني للفريق والذي قرر الرحيل عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحالي.

وقال "الأسيوطي" في تصريحات لبرنامج "الحريف": " علي ماهر قدم موسم مميز مع الأسيوطي وحقق أكثر مما كنا نتوقع".

واضاف: "لن نُعلن عن اسم خليفة علي ماهر قبل انتهاء الموسم بشكل رسمي".

وتابع: "المدرب الجديد يجب أن يكون صاحب فكر وشخصية قوية وكاريزما وقوي أمام مجلس الإدارة مثل علي ماهر ويكون قادر علي إدارة الفريق وقيادة اللاعبين بشكل جيد فضلًا عن الإمكانيات الفنية والتدريبية له".

وأردف: " انتظرو مدرب قوي للأسيوطي في الموسم المقبل"، مؤكدًا أنه سيتم الكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفريق عقب إنتهاء مشاركة الأسيوطي في كأس مصر.

وأكد رئيس النادي أن عقد المدير الفني الجديد للأسيوطي سيكون لمدة 3 مواسم وسيتضمن شرطًا جزائيًا.

وأضاف: " سندعم المدير الفني الجديد وسنوفر له كافة عوامل النجاح التي تساعده"، مشيرًا إلي أنه لم يعتمد في اختيار خليفة "ماهر" أن يكون مدير فني جيد فقط، ولكنه يختار المدرب الأنسب لقيادة الأسيوطي والذي يتناسب مع طموحاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads