المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايرن ميونيخ مهدد بخسارة صخرة دفاعه لنهاية الموسم

الخميس 26/أبريل/2018 - 10:51 ص
محمود سعد
طباعة
كشفت تقارير صحفية ألمانية عن مدي إصابة مدافع بايرن ميونيخ جيروم بواتينج والتي غادر علي أثرها ملعب الأليانز أرينا بالأمس أمام ريال مدريد الإسباني .

‏وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية أن إصابة بواتينج عبارة عن تمزق عضلي، وسط تكهنات لغيابه عن الملاعب لمدة ستة أسابيع تقريبًا ، أي حوالي شهر ونصف.

وبالتالي سيفقد البايرن مدافعه بواتينج في لقاء الإياب ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل ، مع انتهاء موسمه مع الفريق البافاري ، وشكوك حول لحاقه بمونديال روسيا 2018 مع المنتخب الألماني.

يذكر أن ريال مدريد نجح في تحقيق الفوز علي حساب مضيفه بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء الذهاب ، ليقترب من نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة علي التوالي .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads