المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الألفي" يعدد مكاسب "سيدات سلة الأهلي" من الدورة المجمعة

الخميس 26/أبريل/2018 - 12:50 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي،إيهاب الألفي، إنه سعيد بالفوز في أول مباراتين بالدورة المجمعة التي تقام منافساتها على صالة الأوليمبي بالإسكندرية وذلك على حساب سموحة والصيد.

وأضاف: نسير في منافسات الدورة المجمعة خطوة خطوة ونتعامل مع كل مباراة على حدة، حيث حققنا أهداف متعددة بعد الفوز أمام سموحة والصيد يأتي في مقدمتها تجربة جميع اللاعبات في المباراتين، حيث قمنا بالدفع بـ12 لاعبة في كل مباراة.

وأوضح أن فارق النقاط في المباراتين لصالح الأهلي أمر مطمئن إلى حد كبير ويعكس جاهزية اللاعبات لمنافسات الدورة المجمعة.

وأوضح أنه يتطلع دائمًا للدفع بجميع اللاعبات في المباريات، وهو أمر مهم ومطلوب لتجهيز الجميع في ظل ضغط المباريات خلال الدورة المجمعة، خاصة أن الفريق يخوض 5 مباريات في 6 أيام فقط.

وشدد الألفي على أن مباراة الشمس اليوم لن تكون سهلة، خاصة أنها ستأتي أمام منافس قوى، مؤكدًا أن الفريق يتطلع لمواصلة الانتصارات، فضلًا عن الفوارق الفنية والبدنية بين الفرق تبدو قريبة، وهو ما أكدته نتيجة مباراة سبورتينج والجزيرة التي حسمها الأخير بعد خوض وقتين إضافيين.

وتابع المدير الفني لسيدات سلة الأهلي: لا ننظر إلى نتائج المنافسين ونتطلع لهدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصارات؛ من أجل الاقتراب الخطوة تلو الأخرى من التتويج بدوري السوبر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads