المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مين اللي قال ان "فيفي عبده" متنفعش تبقى أم مثالية؟

الخميس 26/أبريل/2018 - 06:09 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
مين اللي قال ان فيفي
"مين اللي ميحبش فيفي"ربما تفائلها الدائم وحبها للحياة هما السر، فعندما دخلت "فيفي عبده" الي عالم السوشيال ميديا منذ أربع سنوات أصبحت ببساطتها الشديدة وعبارتها الشهيرة " خمسة مواه" و"يلا بقى" أيقونة للضحك، كما إنها من تتولى أمر حسابها على الإنستجرام وأحيانًا كثيرة ترد على معجبيها ومنتقديها بعبارت شعبية في الصميم.

صرحت فيفي عبده إنها لن تمتلك مصور خاص يصور لها فيديوهاتها اليومية، فأحيانا تصورها أبنتها وأخرى هي من تصورها بنفسها او تطلب من أي شخص أن يصورها.

مين اللي قال ان فيفي

عانت فيفي عبده من حالة من الركوود وعادت بعد سنوات طويلة بمسلسل كيد النسا بمشاركة "سمية الخشاب" ومن هنا عادت أسطورة فيفي عبده بل وبمعنى أصح أصبحت فيفي عبده نجمة بشكل أخر "في حته تانية خالص".

في 2014 خرجت أشاعة أن نادي الطيران كرم فيفي عبده كأم مثالية ومن هنا لم تهدأ مواقع التواصل الأجتماعي عن تلك الأشعة على أعتبار أن "فيفي" ليست أم كباقي الأمهات وتستحق أن تكون مثالية وبجدارة.

أنجبت "فيفي عبده" فتاتين، الأولى عزة مجاهد، وهي أبنة رجل الأعمال "حسين مجاهد" والثانية "هي هنادي الدرواي" أبنة رجل الأعمال الفلسطيني" محمد الدرواي".

مين اللي قال ان فيفي

صرحت "فيفي" بعدم إستكملها لدراستها، فهي خرجت من المدرسة وهي في الصف الرابع الأبتدائي ولكنها في جميع اللقاءات تفتخر بتربيتها لأبنتيها وحرصها على تعليمهما لكي تعوضا ما فقدته في طفولتها، فعزة خريجة مدارس فرنسية و"هنادي" خريجة مدرسة إنجليزية، ودائمًا ما تتحدث عن أخلاقهم الرفيعة وأنهم من يوجهونها.

في لقاء لرجاء الجداوي تحدثت فيه عن تحية كاريوكا، وروت أن الراحلة "كاريوكا" تركت وصية لفيفي عبده بأن تربي الفتاة التي كانت تربيها، وبالفعل تربت اففتاة في أحضان فيفي عبده وأعتبرتها بنتًا من بناتها وحتى الأن لم تتحدث فيفي عبده عن هذه الفتاة حرصًا على إبعادها عن الأضواء.

فعطيات الراقصة المرحة الشهيرة ب "فيفي عبده" أم ككل الأمهات، ربت وعلمت ودائمًا ما تفتخر ببناتها بل وإنسانة صريحة مُشعة للبهجة أينما وجدت.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads