المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد الأسبوع| صلاح الأفضل.. برشلونة البطل.. ريال مدريد وليفربول على أعتاب كييف

الجمعة 27/أبريل/2018 - 05:39 م
محمود سعد
طباعة

شهد الأسبوع المنتهي العديد من الأحداث الرياضية الممتعة ، خلال الدوريات الكبري وكذلك تتويج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم .

 

السبت

 

-تمكن محمد صلاح من مواصلة تسجيله في البريميرليج ، وأحرز هدفه رقم ٣١ هذا الموسم في مباراة ليفربول ووست بروميتش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي ٢/٢ .

 

الأحد

 

- قلب فريق الجنوب نابولي ، مجريات الدوري الإيطالي رأس علي عقب بعد الفوز علي يوفنتوس في ملعب تورينو بهدف وحيد في الدقيقة ٩٠ عن طريق رأس كوليبالي مدافع الفريق ، ليصبح الفارق نقطة واحدة بين الفريقين قبل ٣ أسابيع من نهاية الكالشيو .

 

- توج فخر العرب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب هذ الموسم في البريمرليج ، متفوقا علي دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي ، والذي أحرز لقب الدوري هذا الموسم .

 

- تمكن فريق برشلونة الإسباني من التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز الكبير علي إشبيلية بخماسية نظيفة عن طريق سواريز هدفين وميسي وإنيستا وكوتينهو من ضربة جزاء .

 

- أقام فريق سوانزي سيتي ممر شرفي لفريق مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات البريمرليج ، بعد تتويج كتيبة جوارديولا باللقب قبل نهايته بخمس أسابيع كاملة .

 

- أصبح برشلونة علي بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، بعد تعادل أتلتيكو مدريد أمام ريال بيتيس سلبيا ، ليصبح البارسا علي بعد نقطة واحدة للحصول علي الليجا هذا الموسم .

 

الثلاثاء

 

- قاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه روما في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين ، سجل منهم صلاح هدفين ليقترب الليفر من الصعود إلي نهائي البطولة .

 

- تعرض الإنجليزي شامبرلين لاعب ليفربول ، لقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة ليفربول و روما مما يسفر عن غياب اللاعب عن كأس العالم المقبل في روسيا .

 

الأربعاء

 

- أصبح فريق ريال مدريد علي مقربة من الصعود إلي نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد الفوز علي بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأليانز أرينا .

 

الخميس

- تعادل إيجابي بين أرسنال وضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما في إطار مباراة الذهاب لنصف نهائي اليوروبا ليج ، في الليلة الأخيرة لفينجر داخل ملعب الإمارات للفرنسي أرسين فينجر مع أرسنال .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads