المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد زاهر.. لكل جواد كبوة

السبت 28/أبريل/2018 - 06:53 ص
صابرين عبد الحكيم
طباعة
هو من أحد النجوم اللامعين في السنوات الأخيرة، ولعل فيلم "عريس من جهة أمنية"، كان نقطة تحول في مساره الفني، حيث ظهرأحمد زاهر كضيف شرف أمام الزعيم "عادل إمام" وتعرض لهجوم شديد بسبب زيادة وزنه.

ذهب إلى الطبيب وطلب منه فحوصات نتجت عنها فيروس في الغدة الدرقية، ومن هنا بدأ "أحمد" هو ورفيقة دربه زوجته "منى" رحلتهم الشاقة مع العلاج التي استمرت ثلاثة سنوات ولكنه عاد مرة أخرى الى الساحة الفنية وكانت خير عودة حيث توالت النجاحات وبدأت موهبته في الظهور بشكل آخر.

عاد أحمد زاهر بعد مرضه بقوة، وتوالت الأعمال التي لعبها ولكن هناك نقاط فاصلة، خاصة في الدراما بداية من مسلسل "آدم" الذي أدى فيه دور الضابط الطيب مرورًا بحكاية حياة الذي بدأ فيه "زاهر" أقل وزنًا، حتى جاء مسلسل "كلام على ورق"وفاجأ الجمهور بشخصية "فرج" ومن هنا بدأ "زاهر" أن يحفر أسمه بجانب "الممثلين التقال" وهذا الأمر لا يختلف عن "الحالة ج" و"الطوفان" في 2017 الذي حصل على نجاحًا كبيرًا رغم عرضه خارج السباق الرمضاني.

لا شك أن "أحمد زاهر" ممثلًا موهوباُ في جميع أعماله التي سبقت فترة مرضه ولكن لعل هذا الاختبار الصعب جعل "أحمد زاهر" ظاهر بقوة وجميع اختياراته مختلفة عن سابقيها، فنعم لكل حصانًا كبوة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads