المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاميلتون: فينجر دعاني للتدرب مع آرسنال

السبت 28/أبريل/2018 - 03:06 ص
وكالات
طباعة
تحدث السائق البريطاني لويس هاميلتون عن إعجابه بأرسين فينجر مدرب نادي آرسنال الذي يشجعه، على هامش سباق جائزة أذربيجان الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مشيرًا إلى أن المدرب الفرنسي دعاه للتدرب مع النادي اللندني.

وقال هاميلتون سائق فريق مرسيدس لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية في بريطانيا: "سنحت لي فرصة اللقاء معه مرتين أو نحو ذلك".

وأضاف السائق البريطاني: "دعاني للتدرب مع لاعبي الفريق وهو ما لم أتمكن من القيام به حتى الآن لكنه كان دائما ودودا وكان من الممتع حقا لقاء رئيس فريقنا".

وعبر هاميلتون، الذي يقول إنه يشجع آرسنال منذ أن كان طفلا في الخامسة، عن إعجابه بالتزام المدرب الفرنسي طويل الأمد مع الجانرز، حيث استمر على رأس جهازه الفني لمدة 22 عامًا.

وقال بطل العالم أربع مرات عن ذلك: "أظهر الولاء للنادي خلال فترات نجاحات وتراجع الفريق وخلال فترات تعرض فيها للإشادة والانتقادات كما أن التزامه بقيمه والاستمرار في النضال من أجل أفكاره كان شيئا رائعا فعلا حسبما أعتقد".

وسينتهي ارتباط فينجر بآرسنال في نهاية الموسم الحالي ولم يعلن النادي بعد عن بديل للمدرب الفرنسي المخضرم حتى الآن.

وينتهي عقد هاميلتون مع مرسيدس في نهاية العام الحالي لكن هاميلتون قال إنه وفريقه ملتزمان بالاستمرار رغم عدم التوقيع على عقد جديد حتى الآن.

وقال هاميلتون في باكو عن ذلك: "أوضحت أنا تماما وأوضحوا هم تماما أنهم يريدون الاستمرار في هذه الشراكة ولذا فإن الأمر سيكون سهلا تماما".

وبعد أول ثلاث جولات من الموسم يحتل هاميلتون المركز الثاني في قائمة السائقين برصيد 45 نقطة متخلفا بفارق تسع نقاط عن الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري.

وفي قائمة الصانعين يحتل مرسيدس المركز الأول برصيد 85 نقطة متفوقا بنقطة وحيدة على فيراري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads