المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\4\28

الأحد 29/أبريل/2018 - 02:08 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ عمرو أديب معلقا على حكم معاشرة "صوفيا": "الشيخ بيقولك مش زنا".
قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، إن أقصى تخيلات الجميع فى مصر عقب زيارة الروبوت صوفيا للدولة أن تكون المشكلة التي ستواجه الروبوت هى الجمارك، لاسيما أنه كان يتوقع أن يتم دفع جمارك على الروبوت فى مطار القاهرة الدولى.

2ــــ عمرو أديب عن تصالح الإخوان مع النظام: "انتوا معندكوش مبادىء خالص".
قال الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج كل يوم، إن نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية إبراهيم منير أكد أن جماعته مستعدة للتعاطى والتجاوب مع أية وساطة محايدة لإنهاء الأزمة فى مصر والعمل على التصالح مع السلطات المصرية.

3ـــــ لميس الحديدي تكشف أسماء الجماعات الإرهابية الموجودة في قطر.
قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن هناك العديد من الرسائل المسربة التي تكشف تورط قطر فى دفع مبالغ طائلة بمئات ملايين الدولارات لعدد من الإرهابيين فى العراق من أجل الإفراج عن 25 من مواطنيها بينهم أفراد من الأسرة الحاكمة.

4ـــــ "حفتر": قطر متورطة في محاولة اغتيالي.
كشف الإعلامي وائل الإبراشي، عن تورط قطر في اغتيال القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، مؤكدًا أنه كان قد صرح فى وقت سابق بنفسه خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن هناك ثلاث دول تمول الجماعات الإرهابية فى ليبيا وهى السودان، قطر، وتركيا.

5ــــ أماني الخياط: حديث الشيخ حسن خلف يبث روح الفداء في قلوب الجيش.
قالت الإعلامية أماني الخياط، إن حديث الشيخ حسن خلف شيخ المجاهدين بسيناء خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة يعد من أبهر الأحاديث التى تجسد دور أهل سيناء فى التضحية لحماية هذا الوطن من الإرهاب الغاشم الذي يريد تدمير مصر.

6ـــــ نشأت الديهي: "لا ترحموا شيخوخة كمال الهلباوي".
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الدكتور كمال الهلباوي المتحدث باسم جماعة الإخوان، بعد مطالبته بالمصالحة مع جماعة الإخوان، قائلاً: "لا ترحموا شيخوخة كمال الهلباوى فقد اخترق السيادة الوطنية ورجع لحظيرة الإخوان".

7ـــــ "النمنم": التصالح مع الإخوان "خيانة" لدماء الشهداء.
قال الدكتور حلمى النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت العودة والتصالح مع الدولة من خلال بوابة الفريق سامى عنان.

8ـــــ استشاري حقن مجهري يكشف أسباب حدوث الحمل خارج الرحم.
قال الدكتور أيمن رشوان، استشارى الغدد الصماء والسمنة والسكر، إنه من أهم عوامل نجاح الحقن المجهرى سن الزوجة، لافتا إلى أنه لابد على جميع مراكز الحقن المجهري الالتزام بعمل منظار داخل الرحم للاطمئنان على سلامة الرحم من حيث سلامة البويضات وخلوه من الأورام والزوائد اللحمية التى تتسبب فى فشل الحقن المجهري.

9ــــــ نجمة "ذا فويس" تنهمر في البكاء على الهواء.
قالت رنا عتيق نجمة برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في أول ظهور إعلامي لها بعد خروجها من المسابقة، إن فرحتها بجمهورها عقب مغادرتها للمسابقة تفوق فرحتها بدخولها المسابقة والخروج منها والوقوف أمام نجوم كبار.

10ــــ "الإبراشى": "أبو حمزة الأنصاري"أسس لاغتيال الوفد الأمني المصري بقطاع غزة.
عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، بيان وزارة الداخلية الفلسطينية فى قطاع غزة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads