المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة نارية: مهاجم ريال مدريد يهدد بالرحيل هذا الصيف

الأحد 29/أبريل/2018 - 09:58 ص
داليا محمد
طباعة
أعلن الشاب بورخا مايورال، مهاجم ريال مدريد رحيله عن الفريق الملكي في نهاية هذا الموسم، وذلك عقب انتهاء لقاء فريقه، أمس أمام ليجانيس، في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني، والذي انتهى بفوز الميرنجي، بهدفين مقابل هدف.

وأوضح مايورال سبب مغادرته، في تصريحات لقناة "ريال مدريد"، والتي نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، قائلاً: "هناك بعض المباريات المتبقية وأنا لا أعرف ما الذي سيحدث، ربما سأضطر إلى مغادرة النادي في نهاية الموسم، للبحث عن المزيد من الدقائق. إنها سنتان دون الحصول على دقائق كثيرة، أعتقد أنني بحاجة إليهم أنا شاب وعليّ أن ألعب".

وكان مايورال، صاحب الـ21 عامًا، تم تصعيده للفريق الأول عام 2016، ثم أعير إلى فولفسبورج الألماني، ويعود اللاعب مجددًا، للفريق الملكي بعد انتهاء إعارته الموسم الماضي، ولم يحصل على فرص حقيقية، حيث لعب 900 دقيقة فقط طوال الموسم.

وعن هدفه المثير للجدل، الذي سجله أمام ليجانيس أمس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، تحدث اللاعب الشاب، قائلاً: "لم أكن أعرف إذا كنت سأحتفل به أو أتوقف، في النهاية علمت أنه احتسب، وأنا سعيد للغاية بالتسجيل، واللعب، والحصول على دقائق".

وكان الحكم ألغى هدفًا أحرزه مايورال في الدقيقة '44، بداعي التسلل، ولكن تم احتسابه مرة أخرى بعد الاحتكام للفيديو، الذي أوضح أن لاعب الخصم لمس الكرة برأسه.

وتابع: "أنا سعيد للغاية لأنني أعمل كل يوم للحصول على فرص كهذه، ولا أعرف متى يمكن أن تأتي. يجب أن أكون جاهزًا للمشاركة، سواء كان ذلك بخمس دقائق أو خمسة عشر أو 90 دقيقة، مثلما حدث اليوم".

وأضاف: "يجب أن نسعد الجماهير، لقد لعبنا من أجل الأطفال، الذين لم يكن لديهم ما يكفي من الدقائق على أية حال، آخر مباراة في دوري أوروبا في برنابيو، بتشجيع من الجماهير، سيكون الأمر أسهل".

وواصل: "الوصول إلى نهائي دوري الأبطال هو حافز لنا، المشجعون لن يخذلونا، يجب أن نكون هادئين ونهاجم من أول دقيقة، كان الأمر صعبًا هناك، لكننا حققنا الفوز".

ويلتقي ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في إياب دور نصف النهائي، الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الثلاثاء القادم.

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بفوز الفريق الملكي على البافاري، بهدفين مقابل هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads