المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مشاهد تلخص الكواليس الكاملة لأزمة "صلاح" واتحاد الكرة

الأحد 29/أبريل/2018 - 09:27 م
حسن محمد
طباعة
تصاعدت الأزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استغلال الحقوق التجارية للاعب ووضع صورته على طائرة المنتخب وإعلان أحدى شركات الاتصالات.

ووصلت الأزمة ذروتها، بعد تغريدة محمد صلاح وتعبيره عن استيائه لما يحدث وعدم الرقي في إدارة الأزمة.

ونشر صلاح عبر حسابه على تويتر: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

"تويتر"
تعود بوادر الأزمة بين صلاح ورامي عباس من ناحية، ومع اتحاد الكرة وشركة "we"، عندما كتب رامي عباس عبر "توتير":"لدينا مشكلة جدية مع الاتحاد المصري لكرة القدم"، والأزمة تكمن في وضع صورة محمد صلاح نجم الريدز والفراعنة على الطائرة الخاصة للمنتخب الوطني التي تنقله إلى روسيا من أجل المشاركة في كأس العالم وهو ما يعد مخالف لتعاقد صلاح مع شركة فودافون.

"فودافون"
كانت فودافون قد أعلنت عن توقيعها مع "صانع البسمة"، محمد صلاح الأفضل فى أفريقيا لعام 2017 ونجم الدورى الإنجليزى والمنتخب المصرى، ليصبح بطلا لحملات فودافون الإعلانية وسفيرًا لعلامتها التجارية فى مصر لعام 2018، كما لم تتوقف الأزمة عند هذا الحد فقط ، بل تم استغلال صورة صلاح على الزي الجديد للمنتخب الوطني الذي يظهر به في مونديال روسيا.

"وي"
تسبب في اشتعال الأزمة قيام مسؤلي شركة "وي" للمحمول والمنافس الجديد لشركة فودافون ، بصناعة إعلان موبايل "أوبو" والذي تم الترويج له عبر حملة إعلانية ضخمة علي القنوات الفضائية وكان صلاح أحد اللاعبين المختارين في الإعلان بدون علمه أيضاً مما فجر الأزمة لدي الثلاثي صلاح ورامي عباس وفودافون.

صلاح يتحدث
اضطر محمد صلاح لمساندة رامي عباس في الصراع مع الجبلاية وشركة "وي" حيث إعاد نشر تغريدة محاميه عبر تويتر، مع بوست أخر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" به صورته –صلاح – مع رامي عباس وومكتوب عبارة "كل الدعم".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads