المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد جعفر: توجت مع الزمالك بكأس مصر 3 مرات واتمنى ختام مسيرتي في القلعة البيضاء

الإثنين 30/أبريل/2018 - 07:12 ص
حسن محمد
طباعة

كشف أحمد جعفر مهاجم فريق بتروجت، أنه تلقى عرضا من ناديي الأهلي والزمالك موسم 2007-2008، لكن عمرو ذكي رشحه للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال جعفر خلال حديث تليفزيوني لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدى البلد": "مررت بفترات مهمة للغاية مع الزمالك شهدت تألق ملحوظ لي".

وواصل: "حصلت مع الزمالك على كأس مصر 3 مرات والسوبر مرة واحدة".

وتابع: "فوز الزمالك على الأهلي جاء في وقت مهم، حتى يرفع من الحالة المعنوية ويبني الفريق نفسه مرة أخرى".

وأضاف: "الزمالك يجلب كل موسم عددا كبيرا من اللاعبين، وهذا ما يؤثر عليه دائما، ولكن يظل الزمالك فريق كبير".

 واستطرد: "كأس مصر مليئ بالمفاجآت، وشهد فوز العديد من الفرق الصغيرة".

وواصل: "الزمالك سيسعى للفوز بكأس مصر هذا العام لينقذ بعض ما تبقى من موسمه، وإن سارت الأمور بشكل طبيعي فأتوقع أن يتواجد القطبان في النهائي".

وأشار بقوله: "كابتن إيهاب جلال مدرب كبير ولديه فكر كروي عال، وألومه فقط لأنه لم يعتمد على أبناء النادي بصورة كبيرة في جهازه الفني".

وأردف: "كابتن خالد جلال مدرب جيد ومن أبناء الزمالك المخلصين، ويسير بالفريق نحو الطريق الصحيح".

واختتم في هذا السياق: "أعشق الزمالك وأتمنى أن أختتم مسيرتي في صفوفه".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads