المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع الأسيوطي في كأس مصر

الإثنين 30/أبريل/2018 - 07:48 م
طارق فؤاد
طباعة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في المباراة التي تجمعمها في إطار الجولة الـ8 من بطولة كأس مصر، بالتعادل السلبي بين الفريقين .


ونزل الأهلي الشوط الأول بضغط كبير على فريق الأسيوطي، من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا، ولكن بدون جدوى على حارس مرمى نادي الأسيوطي، بينما لم يقدم الأسيوطي أي ضغط هجومي على الأهلي، متمسكًا بالدفاع أمام هجوم الأحمر.


وشهدت أول نصف ساعة إصابة اللاعب النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، في الدقيقة الـ28 من عمر المباراة وخروجه ونزول صلاح محسن بدلًا منه .


وجاءت أخطر كرة للنادي الأهلي بتصويبة من مروان محسن لاعب النادي الأهلي، وطالبوا لاعبو الأحمر إحتساب ركلة جزاء، ولكن الحكم محمد عادل كان له رأي أخر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads