المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 نجوم تألقوا في الدوري وحرموا من جنة المنتخب.. تعرف عليهم

الإثنين 30/أبريل/2018 - 10:46 م
محمد عبد الغنى
طباعة
عمرو السولية
عمرو السولية

تمكن المنتخب الوطني من المشاركة في كأس العلم بروسيا بعد غياب كبير منذ 1990 ويقود الفريق جهاز فني بقيادة هيكتور كوبر الذي حقق إنجاز كبير لم يحققه مدربين كثيرين من قبله.

 

فهو الآن في حيرة كبيرة بسبب خيارات قوام المنتخب هناك العديد من المحترفين الذي يعتمد عليهم بشكل كلي وهناك بعض اللاعبين المحلين الحاجزين أماكنهم في قائمة المنتخب فمنهم من تألق وأنضم ومنهم من حرم من جنة المنتخب.

 

ورصدت "بوابة المواطن" أبرز 6 لاعبين حرموا من جنة المنتخب:-


1| عمرو السولية:

لاعب وسط فريق الأهلي يقدم هذا الموسم مستوي جيد للغاية يجعله أساسي مع المنتخب ولكن كوبر لم يقتنع بطريقة لاعبه ويعتمد بشكل كبير علي محمد النيني وطارق حامد.


محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

2| محمود عبدالعزيز:

قدم مستوي مميز هذا العام ولكن كوبر يعتمد بشكل كلي علي ثنائي ويست برومتيش "علي جبر وأحمد حجازي" يوجد ثنائي بديل لهم رامي ربيعة سعد الدين سمير.

وليد سليمان
وليد سليمان

3| وليد سليمان:

جناح النادي الأهلي يقدم أداء مميز جدا مع الأهلي ويمتلك عدة مقومات تجعله متواجد مع المنتخب وأبرزهم "تنفيذ الضربات الثابتة والتسديد والمهارة ولكنه رغم كل ذلك حرم من جنة المنتخب تحت قيادة كوبر.

إبراهيم حسن
إبراهيم حسن

4| إبراهيم حسن:

صانع الألعاب فريق الأسماعيلي الملقب بدي ماريا الكرة المصرية أستطاع أن يقود فريقه لتحقيق الفوز في كثير من المباريات وظهر بشكل أكثر من رائع ولكنه لم يتلقي أشادة أو إشارة من كوبر لضمه خلال المعسكرات الودية لتجربته فقد حرم هو الأخر من جنة المنتخب.

ناصر منسي
ناصر منسي

 5| ناصر منسي:

 لاعب الداخلية قدم مستوي طيب مع فريقه وسجل العديد من الأهداف الحاسمة ولكنه رغم ذلك لم ينظر إليه المنتخب لوجود العديد من اللاعبين المحترفين في ذلك المركز فحرم من جنة المنتخب.

 

محمود متولي
محمود متولي

 6| محمود متولي:

مدافع الأسماعيلي أثبت بكل الطرق أنه الجدر والأحق بالتواجد مع المنتخب في البطولة الأكبر علي متسوي العالم في كرة القدم وهو يمتلك خاصية التهديف ولم يتمتع بها الكثير من المدافين ويجيد ضربات الرأس بشكل جيد ولكنه حرم هو الأخير من جنة المنتخب لوجود العديد من اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads