المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس أكاديمية السادات: نهتم بأعداد شباب قادر على القيادة والإدارة

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 02:22 م
ندى محمد
طباعة
صرح أحمد فتحى المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أنه تم البدء في فعاليات المؤسسة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وذلك للبحث عن طلبة الأكاديمية القادرين على القيادة المجتمعية بمختلف المجالات.

هذا ويعد تواجد مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، بمثابة خطوة كبيرة من خطوات نجاح المؤسسة، وتأتى استكمالا لنجاح فعاليات برنامج القادة بالجامعة الأمريكية، والجامعة الكندية، وجامعة عين شمس وجامعة القاهرة، والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والتكنولوجيا والنقل البحرى.

كما أعرب فتحى، عن سعادته البالغة لتواجد مؤسسة شباب القادة بأكاديمية السادات، حيث أنه تخرج منها عام ٢٠٠٥ وفِي هذا العام حصل على لقب الطالب المثالى وعضوية اتحاد الطلاب بالأكاديمية. 

ومن جهتها أكدت الدكتورة ليلى لطفى رئيس أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، أن فكرة مؤسسة شباب القادة هى إعداد كوادر شبابية، ويشرفها بأن القائمين، على المؤسسة هم من خريجى الأكاديمية التي تهتم دائمًا بأعداد شباب قادر على القيادة والإدارة.

بينما صرح الدكتور محمد صلاح، عميد مركز التدريب بالاكاديمية، أن أكاديمية السادات تسعد بتواجد مؤسسة شباب القادة وانطلاق فعاليات برنامجها الخاص بالقيادة حيث أن من أهداف الأكاديمية إعداد كوادر من الشباب القادرين على الإدارة والتأثير في المجتمع وإعداد قادة للمستقبل.

وأكد الأستاذ أشرف حافظ مدير رعاية الطلاب بالاكاديمية، أن مؤسسة شباب القادة من المؤسسات الرائدة لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل من خلال برنامج القادة والقائم على تحديد نقاط القوة والضعف بقدرات كل طالب من الطلبة الملتحقين بالبرنامج.

يذكر أن مؤسسة شباب القادة تبحث عن الشباب القادر على القيادة في مختلف المجالات عن طريق أحدث أساليب التقييم المعتمدة دوليًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads