المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وسائل هامة لتعطير منزلك.. أبرزها "الفرن"

الأربعاء 02/مايو/2018 - 06:16 م
خلود جاب الله
طباعة
إن إكساب منزلك رائحة خاصة به أمر مميز للغاية، ويكسب منزلك طابع فريد، ويجعل أسرتك تشعر بدفء المنزل بشكل أكبر، فهل تتذكري كم مرة قمتي بزيارة منزل جدتك، ووجدتي رائحة معينة اصطدمت بذاكرتك، وتذكرتي أيام ممتعة عشتيها في هذا المنزل ؟! فلا تحرمي أسرتك من هذا الشعور.

وقدمت كارولين فورتي، مديرة معهد "Good Housekeeping" على موقع "goodhousekeeping"، بعض النصائح لإكساب منزلك رائحة خاصة: 

1_ التخلص من القمامة في المنزل مباشرة، وعدم تركها في المنزل لفترة طويلة، واذا لاحظتي وجود رائحة لها بعد التخلص منها قومي بوضع بعض من مسحوق غسيل الصحون بصندوق القمامة، واغسليه بالماء، ثم ضعي بعض من قشور الليمون وبعض الماء لبضعة، دقائق ثم قومي بشطفه.

2_ وزعي الشموع في أرجاء منزلك فهي أفضل طريقة لاكساب منزلك رائحة خاصة، وقومي بوضع شموع ذات رائحة بين الملابس في دولابك، فذلك سوف تتمص الملابس هذه الرائحة، وستكتسب رائحة مميزة، وستدوم بملابس أسرتك.

3_ استخدمي الفرن في التعطير ! قومي بطهي شيء لذيذ، فرائحة الخبز الطازج قهر لأي روائح سيئة في منزلك، فلا شيء يتفوق على رائحة المخبوزات الدافئة، واحرصي على إضافة القرفة للمخبوزات التي تقومي بتحضيرها فهي أفضل مكون للروائحة العطرة المميزة. 

4_ فضلا عن ذلك قومي بوضع قطرات من الزيت العطري في رشاش الماء، وابدأي باستخدامه في جميع أرجاء البيت، فهي أسهل طريقة لتعطير المنزل برائحة تدوم طويلا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads