المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني قبل بيعه بالسوق السوداء بالوادي

الخميس 03/مايو/2018 - 01:59 م
محمد حجي
طباعة
شنت مديرية تموين الوادي الجديد، بقيادة المهندس صلاح السيد مدير تموين المحافظة، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحال التجارية، أسفرت عن ضبط كميات من السكر والأرز التمويني المدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأسعار أعلى من قيمته.

وقال معاذ عبد الرحيم، وكيل مديرية التموين بالمحافظة، أن المديرية شنت حملة بقيادة جمال محمود تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، وتمكنت من ضبط 3 آلاف كيلو أرز وسكر تمويني، مدعم بأحد المحال بمدينة الخارجة تم الاستيلاء عليه وإعادة تعبئته بغرض بيعه بأضعاف سعره الحقيقي لتحقيق ربح أعلى.

وأضاف وكيل مديرية التموين، أنه تم تحريز المضبوطات وتم تحرير المحضر رقم 2209 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2018 وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.
شنت مديرية تموين الوادي الجديد بقيادة المهندس صلاح السيد مدير تموين المحافظة حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية أسفرت عن ضبط كميات من السكر والأرز التمويني المدعم قبل بيعه في السوق السوداء بأسعار أعلى من قيمته.
وقال معاذ عبد الرحيم وكيل مديرية التموين بالمحافظة أن المديرية شنت حملة بقيادة جمال محمود تمام مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية وتمكنت من ضبط 3 ألاف كيلو أرز وسكر تمويني مدعم بأحد المحال بمدينة الخارجة تم الاستيلاء عليه وإعادة تعبئته بغرض بيعه بأضعاف سعره الحقيقي لتحقق ربح أعلى.
وأضاف وكيل مديرية التموين أنه تم تحريز المضبوطات وتم تحرير المحضر رقم 2209 جنح قسم شرطة الخارجة لسنة 2018 وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads