المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المخابرات السورية تؤكد: سوريا على مشارف هجوم كيميائي جديد

الخميس 03/مايو/2018 - 03:40 م
عواطف الوصيف
طباعة
أفاد مصدر مطلع مرتبط بالمخابرات السورية، أن هناك تحضيرات وإعدادات لـ"هجوم كيميائي" وصفه بـ"استفزازي"، منوها أن هذا الهجوم سيكون بمشاركة المخابرات الأمريكية، في منطقة الحقل النفطي "الجفرة"، التي تقع بالقرب من القاعدة العسكرية الأمريكية في محافظة دير الزور.

وقال المصدر الذي على علاقة بالمخابرات السورية: "تخطط المخابرات الأمريكية لعمل استفزازي باستخدام مواد محظورة على الأراضي السورية. ويقود العملية الإرهابي السابق في "داعش" ميشان إدريس الحمش. وتهدف الحملة إلى شن تمثيل هجوم كيميائي على المدنيين ونشره عبر وسائل الإعلام"، منوها أنه من الاستعداد لإتمام هذا الهجوم بدأ منذ يوم 23 إبريل.

وأشار المصدر إلى أن حقل النفط، المعروف بـ"الجفرة" يبعد 27 كم، شرقي مدينة دير الزور، حيث تتمركز قاعدة عسكرية أمريكية. ويتم نقل سكان الضفة الغربية لنهر الفرات، تحت قيادة الحمش، من أجل المشاركة في المسرحية.

يذكر أن كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، قد أشتركوا في شن هجوما صاروخيا على أهداف في سوريا، والذي جاء بعد "هجوم كيميائي" مزعوم في مدينة دوما بريف دمشق، يوم 4 أبريل، وذلك دون انتظار تحقيق خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads