المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزارينكا تؤكد عودتها بقوة لعالم التنس

الإثنين 07/مايو/2018 - 07:32 ص
وكالات
طباعة
قالت فيكتوريا أزارينكا، إنها ستنافس في موسم الملاعب العشبية والرملية، في أوروبا هذا الموسم، بما في ذلك بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، وويملبدون، عقب بدايتها المظفرة في بطولة مدريد المفتوحة، اليوم الأحد.

وغابت لاعبة روسيا البيضاء البالغة من العمر 28 عامًا، عن أغلب فترات الموسم بسبب الصراع القانوني الطويل حول حضانة ابنها، وشاركت في ويمبلدون، وفي مايوركا، وخرجت من البطولتين من دور 16.

وعادت بطلة أستراليا المفتوحة مرتين، إلى الملاعب في بطولة إنديان ويلز، في مارس/ آذار الماضي، حيث خرجت من الدور الثاني، كما بلغت قبل نهائي بطولة ميامي المفتوحة.

وقالت أزارينكا للصحفيين، عقب فوزها 6-3 و6-3 على الكسندرا كرونيتش في الدور الأول في مدريد "سأبذل قصارى جهدي للعب في ويمبلدون. لعبت في روما وفي باريس وسألعب في مايوركا وسألعب في ويمبلدون. هذا هو جدول مبارياتي في الشهرين المقبلين. هذا هو الأمر بكل دقة".

وأضافت "وجدت في نهاية أبريل أن بوسعي المضي قدما.. قمت بتجهيز نفسي بشكل جيد نوعا ما. سأحاول الوصول للمزيد من الاستقرار الآن".

وتسبب غياب أزارينكا لفترة طويلة عن المباريات في تراجعها إلى المركز 208 في تصنيف لاعبات التنس المحترفات، لكن مسيرة لاعبة روسيا البيضاء هذا العام ساعدتها على العودة ثانية وبلوغ المركز 99 عالميًا.

وستواجه أزارينكا، التي بلغت النهائي في مدريد عامي 2011 و2012، كارولينا بليسكوفا المصنفة السادسة التي فازت بلقب شتوتجارت المفتوحة في وقت سابق هذا الشهر، في الدور الثاني للبطولة الاستعدادية التي تسبق فرنسا المفتوحة غدا الاثنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads