المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تواصل استفزازها للعرب وتطلق اسم "ترامب" على الساحة المؤدية إلى السفارة الأمريكية بالقدس

الثلاثاء 08/مايو/2018 - 11:42 ص
دعاء جمال
طباعة
تواصل إسرائيل استفزازها للعرب في القدس، حيث قرر نير بركات رئيس بلدية القدس اليوم الثلاثاء، إطلاق اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الساحة المؤدية إلى السفارة الأمريكية الجديدة، وذلك قبل أيام من موعد افتتاحها المرتقب الإثنين القادم.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" أنه تم إطلاق اسم ترامب على الساحة بعد اجتماع لجنة التسميات في بلدية الاحتلال بالأمس للموافقة على قرار رئيس البلدية.

وعلق رئيس البلدية على قراره، قائلًا:"قرر الرئيس الاعتراف بالقدس عاصمة للشعب اليهودي، والوقوف إلى جانب الحقيقة التاريخية والقيام بالعمل الصحيح تسمية الساحة تكريما لترامب هي طريق القدس للتعبير عن محبتها للرئيس ولمواطني الولايات المتحدة الذين يقفون إلى يمين إسرائيل".

وتابع رئيس البلدية تصريحاته، قائلًا: "إنه ليس حلما، إنه واقع. أنا فخور ومتحمس لتعليق اللافتة الأولى التي أعددناها للسفارة الأمريكية التي ستفتتح الأسبوع المقبل في القدس، وأنا ممتن لترامب من أجل ذلك، القدس هي العاصمة الأبدية للشعب اليهودي والآن بدأ العالم يعترف بها".

ويذكر أن لجنة التسميات في بلدية القدس كانت قد قررت منذ سنة، حين قرر ترامب نقل السفارة إلى القدس، تسمية الساحة باسم "ساحة الولايات المتحدة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads