المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل نهائي الكأس.. تعرف على أبرز أرقام مواجهات الزمالك وسموحة

الأربعاء 09/مايو/2018 - 12:52 م
حسن محمد
طباعة
نجح فريق سموحة في التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على الأسيوطي بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

وضرب سموحة موعدا ناريا مع الزمالك في نهائي المسابقة، وكان أبناء ميت عقبة قد حجزوا التذكرة الأولى للنهائي بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وتستعرض "بوابة المواطن" في هذا التقرير تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة:-

1- تقابل الزمالك مع سموحة في 14 مباراة رسمية بواقع 12 مباراة في الدوري العام، فاز الأبيض في5 مباريات، مقابل 3 انتصارات للفريق السكندري، وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات بين الفريقين، ومباراتين في الكأس فاز فيهم الزمالك.

2- سجل لاعبو الزمالك 14 هدفًا في شباك سموحة خلال مواجهات الفريقين بالدوري، واستقبلت شباكه 10 أهداف في الدوري، بينما شهدت مباراتي الكأس تسجيل الزمالك لهدف وحيد.

3- المواجهة الأولى بين الزمالك وسموحة كانت في 17 سبتمبر 2010 في لقاء الجولة السادسة للدوري العام موسم (2010-2011) وفاز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز الأهداف (هاني سعيد - حسين ياسر - محمود فتح الله) وسجل للفريق السكندري (أحمد بلال).

4- أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين كان بنتيجة 3-0، حيث فاز الزمالك بثلاثية نظيفة في لقاء الدور الثاني بالدوري موسم (2010-2011)، بينما فاز الفريق السكندري بنفس النتيجة في لقاء الدور الأول للموسم الحالي (2017-2018).

5- ثلاثي الزمالك حسين ياسر وباسم مرسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا يتقاسمون لقب "هداف" مواجهات الزمالك وسموحة وسجل كل منهما هدفين.

6- أخر مواجهة جمعت الزمالك مع سموحة كانت في لقاء الدور الثاني لبطولة الدوري في 10 فبراير وفاز الزمالك بهدف نظيف سجله محمد الشامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads