المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن حافظ : "عبد العزيز" لاعب ملتزم واتقوا الله في الزمالك

الخميس 10/مايو/2018 - 11:03 م
طارق فؤاد
طباعة

أكد أيمن حافظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة بنادي الزمالك ، أن محمود عبد العزيز لاعب وسط الفريق ، نموذج للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه ، والكل يشهد له بالانضباط والالتزام والأخلاق العالية ، وأن الصورة التي تم تداولها من خلال أحد الأشخاص المعروف عنهم  محاولاته الدائمة لتدمير الكيان الأبيض  وأخباره المفبركة ، لا أساس لها من الصحة على الإطلاق ، وأنها "فوتوشوب" ولا علاقة لها من قريب أو بعيد بلاعب الفريق .


وأشار مدير الكرة ، الهدف من تلك الصورة في هذا التوقيت القضاء على اللاعب باعتباره من الركائز الأساسية للفريق ، ومرشح بقوة للتواجد في معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم ، مشيرا أن الجهاز الفني لديه ثقه مطلقة في محمود عبد العزيز ومن المستحيل أن يقدم على  هذا التصرف ، لأنه لاعب يحافظ على نفسه خارج المستطيل الأخضر ، والكل يشهد له بالتدين والاحترام .


وكشف مدير الكرة ، أن تلك الحملة المغرضة ضد لاعب الفريق قبل مباراة نهائي كاس مصر ، تكشف أن هناك أيادي خفية تحاول أن تجعل محمود عبد العزيز يفقد تركيزه ، وهذا لن يحدث على الإطلاق ، خاصة وأن النادي سيدعم اللاعب بمنتهى القوة ، وسيكون هناك رد عنيف على تلك الشائعة السخيفة .


من جانبه أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك ، بأنه تلك الصورة لا تمت له بأي صله نهائيا ، وأنه ليس لاعب صغير لكي يقدم على هذا التصرف .


ووجه اللاعب رسالة لمروجي الشائعات والأكاذيب ، بأن يتقوا الله ويراعوا ضمائرهم ، وانه لن يلتفت لتلك الواقعة ، وكل تركيزه مع زملائه بالفريق للتتويج ببطولة كاس مصر ,

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads