المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كوبر يضم 6 لاعبين لقائمة انتظار المنتخب في كأس العالم

الإثنين 14/مايو/2018 - 01:40 م
إسلام عبد التواب- تصوير/ أسامة عبدالغني
طباعة
أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن هناك 6 لاعبين سيتم إضافتهم في قائمة منتخب مصر الـ29 المواجهة لوديات الكويت وكولومبيا وبلجيكا لتصل القائمة الي 35 لاعب.

وكشف لهيطة في المؤتمر الصحفي عن أسماء اللاعبينو هم: "عامر عامر وعمرو جمال وليد سليمان مؤمن زكريا وحسام عاشور وحمادة طلبة"، مشيرًا إلى أنه سيتم تسجيلهم على نظام الاتحاد الدولي.

وقال لهيطة لهيطة أن "الـ6 لاعبين المضافين، سيتم قيدمهم في قائمة الانتظار ولن يسافروا مع المنتخب ويحق لنا الاستعانة بلاعب منهم حتى قبل مباراة أوروجواي 14 يونيو المقبل بتقرير طبي".


ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة مؤتمرا صحفيا، بقاعة المؤتمرات بالمبنى الرئيسي للاتحاد بالجزيرة ، للحديث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس العالم من خلال معسكره الأخير في كل من الكويت وإيطاليا وبلجيكا لآداء ثلاث مباريات أمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، كما يعلن خلال المؤتمر ما توصلت إليه الشركة الراعية من ضم رعاة جدد للمنتخب الوطني، بحضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني والشركة الراعية لحقوق الاتحاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads