المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة مسلسلات وبرامج فضائية النهار خلال شهر رمضان

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 01:41 م
اماني سلام
طباعة
تحتل شاشة فنوات النهار على أكثر المبيعات في شهر رمضان المقبل وجاءت قائمة المسلسلات والبرامج التي تذاع على شاشة قنوات النهار يوميا خلال شهر رمضان وتستعرض "بوابة المواطن" فيما يلي.

مسلسل" لعنة كارما "من بطولة النجمة هيفاء وهبي، ذكي فطين، وإخراج خيري بشارة، تأليف عبير سليمان.
وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تضطرها الظروف للتورط مع مجموعة من الخارجين على القانون، وتحاول جاهدة أن تخرج من هذه الورطة.

مسلسل "عزمي وإشجان " للنجم حسن الرداد، ايمي سمير غانم، ومن إخراج إسلام خيري، تأليف محمد محمدي،هو مسلسل كوميدي يدور حول زوجان يقومان بالنصب على الناس من خلال شخصيات مختلفة.

مسلسل " واكلنها والعة " من بطولة شريف رمزي، مي سليم، ومن إخراج تغريد العصفوري، هو مسلسل كوميدي ويشارك فية عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف.

مسلسل " هارون الرشيد" للفنان قصي خولي، كاريس بشار، وإخراج عبد الباري أبو الخير،ويتناول المسلسل حياة الخليفة العباسي هارون الرشيد من جوانب معينة لا تتفرد بها السياسة والسلطة وحسب وإنما كأنموذج للرجل العربي في ذلك العصر، الرجل المنفتح المتحرر والمندفع لدعم العلم والمعرفة، إضافة إلى تناول سياسته في قصره وكيفية إدارته لدولته المترامية الأطراف

مسلسل " مليكة " من بطولة دينا الشربيني، مصطفي فهمي، وإخراج شريف إسماعيل، تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث تصاب دينا بصدمة كبيرة بعد وقوع حادث أليم لزوجها تؤثر على حياتهما الزوجية، وتؤرق حياة الزوجة إلى أبعد الحدود

مسلسل " 30ليلة وليلة " من بطولة سعد الصغير، إيمان السيد، إخراج إبرام نشأت، تدور أحداثه، حول إطار كوميدي يقدم السلبيات التي طرأت على المجتمع وكيفية حلها.

برنامج "فكر" لداعي مصطفي حسني، يقدم من خلال البرنامج دعوة مفتوحة لإعمال العقل وإعادة التفكير في كثير من المعاني.

برنامج " شارع شريف " هو من تقديم الإعلامي شريف مدكو.

برنامج "اسأل مع دعاء " من تقديم الإعلامية دعاء فاروق، هو برنامج ديني اجتماعي.

برنامج " بهية لسه فيه امل " هو من تقديم الإعلامية دعاء فاروق أيضا.

برنامح " لقمة هنية " مع الشف علاء الشربيتي. 

برنامج " وبكرة احلي " من تقديم الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads