المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطباعات أولى من التتر وبعض مشاهد مسلسلات شهر رمضان 2018

الخميس 17/مايو/2018 - 01:26 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
بدأت بعض القنوات في عرض بعض المسلسلات الرمضانية منذ الليلة الأولى في رمضان ولهذا سوف تستعرض "بوابة المواطن" الانطباعات الأولى من التتر والمشاهد الأولى للمسلسل.
مسلسل "رحيم"

_للمرة الثانية يظهر أم النجم "ياسر جلال" كأسم اول على التيتر.
_كُتب على اول التيتر إهداء من أسرة المسلسل" إهداء الى كل من استطاع ان يحافظ على وطنه في أصعب الأوقات" .
_كل النجوم كُتبوا على التتر بظهور خاص حسب الظهور ما عدا الفنانة "نور" والفنان محمد راض كٌتب تحت أسم "ظهور خاص ومميز".
_ظهور الكثير من النجوم الجدد مثل نور ماهر، مي فاروق، سارة الشامي وللمرة الثانية تشارك "ياسمين غيث" بعد نجاحها في مسلسل "حلاوة الدنيا" رمضان الماضي بطولة هند صبري وظافراالعابدين
_تبدأ الحلقة صباح يوم التنحي، ثم يظهر"رحيم" الذي يؤدي دوره "ياسر جلال" في إحدى الطائرات الخاص بجسم ضخم واداء واثق كعادته 
يقابل رحيم "حلمي" الذي يؤدي دوره "محمد رياض" ويوصيه أن يحمل اشياء على الطائرات ويتأكد أنت تمر الطائرات بالحدود ثم يذهب الى شركته ليجتمع بالموظفين.
مسلسل "ايوب"

_يحمل التتر الكثير من الفنانين "الثقال" ولم يعمل معهم" مصطفى شعبان من قبل مثل "سلوى عثمان" و"محمد لطفي" و"ذكي فطين عبد الوهاب".

_يظهر الفنان "أشرف ذكي" كضيف شرف".

_" أنا حلم كل ما بحلمه يطلع كابوس، انا حد كان شاطر اوي ، ويم لامتحان نسي لجنته وضيع كمان رقم الجلوس" تتميز هذا العام الأغنية الخاصة بالتتر غناء "عبده سليم" وكلمات "محمد جمال".

_تظهر في المشهد الأول "ايتن عامر وكعادتها تُشبه الفتيات من الطبقات الفقيرة شعبية ومصرية من الدرجة الأولى ثم تظهر "مريهان حسين" في دور جديد عليها ربما تنطلق من بعده الى صفحة أخرى من صفحات النجومية.

_للمرة الأولى يظهر "مصطفى شعبان" بدور المواطن العادي يعمل موظفاً ولا يستطيع غطاء مصاريف أخته التي تؤدي "دورها" ايتن عامر ثم يأتي له هاتف من "محمد لطفي" يهدده بدفع كمبيالات إلا وسيخلي المنزل من جميع العفش.
مسلسل " مليكة"

_ أول مسلسل من بطولة "دينا  الشربيني"
_لا توجد بطولات نسائية شبابية إلا قليل و كان الغالب نجوم من الشباب
_أول مشهد في فرنسا يظهر فيه محمد شاهين ويقرأ عن حادث يحمل صورة "دينا الشربيني" ويقرأ خبر يحمل عنوان " إحدى المناجيات من حادث القاهرة تخضع لعملية بناء وجه".
_ يدور المسلسل حول قصة مكررة في عدة الأفلام سابقة، ولكن العبرة ستكون في الحبكة والتناول 
_تظهر" دينا الشربيني" وجهها مُغطى بالشاش وهي ترسم صورة لإحدى الفتيات ويدخل عليها محمد شاهين 
ويقول "انتي شوفتي معجزات معجزة نجاتك ليلتها وعجز رجوع وشك تاني لحالته الاولانية لدرجة انتي نفسك هتستغربيها". 
_ترجع المشاهد من سنه لتظهر مليكة وأبنة خالتها أيه اللاتي يشبهون بعض بدرجة كبيرة.
مسلسل "طايع"

_ لاينصح بمشاهته أقل من 12 عام 
_ المرة الأولى التي يكتب فيها اسم عمرة سلامة على مسلسل 
_ يتميز التتر بغناء " وائل الفنشي" بكلمات معُبرة ومن النتوقع أن يحتل الصدارة بين تتؤات المسلسلاا الرمضانية في الأيام القادمة
_سهير مرشدي تعود بعد غياب
_وضع عمرو سلامه بصمته منذ اللحظة الأولى فيبدو المسلسل أشبه بالفيلم السينمائي ويظهر عمر يوسف "طايع وهو في السجن وتتم مشاجرة بينه وبين أحد النزلاء بالسجن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads