المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميركل تبحث مع بوتين تطورات الأوضاع في إيران وسوريا وأوكرانيا

الخميس 17/مايو/2018 - 06:36 م
محمد فوزي
طباعة
صرحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم الخميس، أنها ستناقش مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء اجتماع سوتشي غدًا، تطورات الأوضاع حول الاتفاق الإيراني النووي والأوضاع في سوريا وأوكرانيا، مشيرة إلى أنها لن تتطرق لموضوع العقوبات الأمريكية التي فرضتها مؤخرًا علي روسي.

وقالت ميركل، في مؤتمر صحفي في بلغاريا حيث تعقد القمة الاوروبية "بالطبع سأتحدث معه عن الاتفاق الإيراني، وبالتأكيد سنتحدث عن سوريا وكما هو الحال دائمًا، سنتحدث أيضًا حول المسائل المتعلقة بأوكرانيا"، مشيرة إلي أنها لن تتحدث بخصوص العقوبات الأمريكية الأخيرة.

وتابعت ميركل: "انا أتحدث مع الرئيس الروسي من وقت لآخر كما كنت أفعل في الماضي، بغض النظر عن المشاكل التي لدينا مع الولايات المتحدة الآن".

وكان الرئيس الأمريكي أعلن انسحاب بلاده من اتفاقية إيران النووية واستئناف تطبيق العقوبات على إيران، فيما أعلنت الدول الأوروبية تمسكها الاتفاق وأكدت على ضرورة الحفاظ عليه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads