المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على راتب نجم ليفربول في يوفنتوس

الجمعة 18/مايو/2018 - 02:57 ص
وكالات
طباعة

قالت تقارير صحفية، إن الألماني الدولي إيمري كان، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، على وشك التوقيع مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن اللاعب اقترب من التوقيع مع يوفنتوس مقابل 85 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وبعقد يمتد لخمس سنوات قادمة.

وينتهي عقد "كان" مع فريقه الحالي بنهاية هذا الموسم، ويقال إن ليفربول فشل في إقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع الفريق.

وقالت بعض التقارير إن اللاعب سيعلن عن مستقبله، عقب نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقه ليفربول وريال مدريد الإسباني بعد أسبوعين في كييف.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها باللاعب، مثل بايرن ميونخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند، لكن يبدو أن يوفنتوس هو من فاز بالصفقة.

وانضم "كان" لصفوف فريق ليفربول في صيف عام 2014 قادمًا من ليفركوزن مقابل 9.75 مليون جنيه إسترليني، وخاض مع الريدز 166 مباراة سجل فيها 14 مرة.

وغاب اللاعب عن المشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه بسبب مشاكل في الظهر، ومن المتوقع أن لا يشارك في نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads