المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسئولو التأمينات بمصر و السودان يشهدا ن توقيع برتوكول اتفاقية المعاشات التبادليه

الأحد 17/يوليو/2016 - 11:07 ص
طباعة
شهد مسئولو التأمينات الاجتماعيه و المعاشات بجمهوريه مصر العربيه و دوله السودان الشقيق توقيع برتوكول اتفاقيه المعاشات التبادليه بين البلدين ..و ذلك بحضور الدكتور عبد الحميد بشري " قنصل عام "دوله السودان بمصر .. جاء ذلك في بيان صحفي صادر اليوم عن صندوق التأمين الحكومي .

و اكد قنصل السودان اهميه تلك الاتفاقيه للشعبين المصري و السوداني .. مطالبا بضرورة عقد مثل تلك الاتفاقيات مع العديد من الدول لمد مظله الضمان الاجتماعي لجميع الشعوب .

و فى نفس الاطار اوضح ابو المجد عبداللاه رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي ان الهدف من البرتوكول هو وضع اليات لحمايه حقوق رعايا كل من الدولتين ممن كانوا يقضون فترات مشتركه في البلدين و تحديد الجهات التي تقوم بعمليه السداد وفقا لطرق سداد الاشتراكات الي جانب حساب المعاش المستحق في حالات الشيخوخه و العجز و الوفاة.. وذلك استنادا الي القوانين المعمول بها في البلدين عن طريق لجان من الجانبين تضمن حقوق كافه الاطراف مع تيسير اجراءات حصول المؤمن عليهم علي معاشهم و تذليل اية عراقيل .

و بدوره قال سامي عبدالهادي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الاعمال العام و الخاص انه قد تم توقيع برتوكول الاتفاقيه بين جمهورتي مصر العربيه و السودان الشقيق لمد مظلة الحمايه الاجتماعيه لرعايا الدولتين ..وهو ما يعد صورة من التعاون الحقيقي بين الدولتين الذي لا يقتصر علي وحدة الجوار فقط بل يمتد الي وحدة الدم بين الشعبين الشقيقين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads