المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوقاف بورسعيد: ملتقيات فكرية ودروس دينية بجميع المساجد طوال شهر رمضان 2018

الإثنين 21/مايو/2018 - 11:20 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن الدكتور صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد، اليوم الاثنين، عن نجاح تنفيذ الخطة الدعوية للمديرية حتى الآن، بدءاً من تنفيذ الملتقيات الفكرية والدينية والثقافية التي تنظم يوميا في 5 من المساجد الكبرى على مدار أيام شهر رمضان 2018، ويحاضر بكل منها إمام من الأئمة المتميزين التابعين لوزارة الأوقاف وواعظ من الأزهر الشريف.

وأوضح أن الموضوعات التي ستناقش خلال الملتقيات هي القيم والأخلاق، العمل والانتاج، المواطنية، التنشئة والتربية، معالجة المشاكل الأسرية فضلا عن القضايا المعاصرة. 

وأضاف، أن مساجد الملتقيات الفكرية هي مساجد: العباسي بحي العرب، وبورفؤاد الكبير بمدينة بورفؤاد، والرحمة بحي الشرق، والسيدة زينب بحي الضواحي، والتوحيد بـ6 أكتوبر بحي المناخ.

وتابع وكيل وزارة الأوقاف أن الخطة الدعوية للمديرية تتضمن أيضاً عقد دروس ومحاضرات دينية يومية عقب صلاة العصر في جميع مساجد المحافظة طوال الشهر الكريم، فضلا عن درس خفيف بين صلاة التراويح.

وأكد علي تنظيم قوافل دعوية دورية تتكرر مرتين بالأسبوع لأهالي قري الغرب والجنوب وسهل الطينة في الشرق ،مشددا علي أن الخطة الدعوية التي وضعت لاستقبال شهر رمضان 2018 محكمة وراعت التوزيع الجغرافي لجميع أحياء المحافظة و تنفذ تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads