المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. تدشين تحالف مصري سعودي إماراتي لتطوير العشوائيات في مصر

الإثنين 21/مايو/2018 - 11:37 م
محمود الدايح
طباعة
أعلن تحالف المقاولين العرب مساء اليوم الاثنين، عن تدشين تحالفه في القاهرة بمشاركة مجموعة من الشركات في دول كلا من مصر والسعودية والإمارات.

وقال المهندس عمرو عبد الحليم رئيس التحالف، إن الهدف من تكوين التحالف المصري الإماراتي السعودي هو المساهمة في حل الأزمة السكنية لمحدودي الدخل في الوطن العربي.

وأشار عبد الحليم، إلى أن بداية التحالف من قلب القاهرة في إطار دعم الدولة المصرية في المشروعات القومية التي أطلقتها مصر خلال الأربع سنوات الماضية.

وأوضح أن التحالف سيعمل علي أكثر من محور يتمثل في مساندة الحكومة في خطتها لتطوير المناطق العشوائية في المحافظات بالاضافة الي حل الأزمة السكنية لمحدودي الدخل.

فيما قال المهندس ضياء الدين عبد الحليم نائب رئيس التحالف، أن التحالف سيعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة حجم الصادرات في قطاع المقاولات والعقارات المصرية.

وأشار النائب إلى أن عدد الشركات الموجودة في التحالف بلغ خلال يومه الأول ١٥ شركة من ثلاث دول هي مصر والسعودية والإمارات.

واوضح ان التحالف سيعمل على التوسع في المشروعات التنموية في مصر، مؤكدًا على أن المدن الجديدة التي أنشأتها الحكومة المصرية شجعت شركات المقاولات على تكوين تحالف عربي مصري لدعم الحكومة المصرية في خطط التطوير والتنمية.

بينما قال المهندس محمد سامي عضو الهيئة العليا للتحالف، أن الشباب سيكون له دورا هام في المشروعات التنموية التي سيطلقها التحالف خلال المرحلة المقبلة.

كما أوضح أن حالة الاستقرار التي نجحت فيها الحكومة المصرية ساهمت الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع المقاولات للعودة مرة اخري في المشروعات التنموية التي أنشأتها الدولة حاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads