المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات نظافة مكبرة لرفع كفاءة شوارع وطرق مدينة الزقازيق

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 11:33 ص
هبه عادل
طباعة
شنت رئاسة مركز الزقازيق، حملة نظافة وتجميل مكبرة، بطريق "الزقازيق–أبوحماد" وطريق "الزقازيق–ديرب نجم"، وطريق "الزقازيق–بلبيس"، و كوبرى بردين العلوى، ورفع كافة الإشغالات واللوحات الخشبية الغير مرخصة من على أعمدة الإنارة من الطرق العامة، بالتزامن مع اليوم السادس من شهر رمضان 2018.

كما استمرت رئاسة المركز باستكمال أعمال صب أعمدة البوابة الرئيسية بمدخل "الزقازيق–ميت غمر" للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي لمدخل المدينة أمام المواطنين والزائرين.

كما شنت رئاسة حى أول الزقازيق، حملة نظافة، وتجميل، وزراعة النباتات، والأشجار بميدان الصاغة، ورفع كافة الإشغالات من منطقة الحلقة، ورفع الإعلانات واللافتات من نفق الممر وصيانة أعمدة الإنارة بميدان التحرير وتجميل ميدان طلعت حرب للحفاظ على الشكل الحضارى للمدينة.

وفي حى ثان الزقازيق شنت الأجهزة التنفيذية حملة نظافة وتجميل ميدان كوبرى العبور، وتم زراعة الاشجار والنباتات في الأحواض المخصصة لها وعمل صيانة لأعمدة الإنارة للتأكد من إدارتها بشكل جيد.

كما توجهت نفس الحملة لرفع الإشغالات من على طريق ترعة المسلمية، وشارع الجيش، وشارع الحمام، ومنطقة الكوبرى الجديد، لفتح الطريق أمام المواطنين وايجاد السيولة المرورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads