المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد مصيلحي : سنعقد جلسة مع مرتضي لحسم صفقات الفريق.. ولاعبا الأهلي خارج حسابات الفريق

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 04:39 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدي محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن سعادته البالغة بعد فوز الفريق علي فريق السالمية الكويتي بنتيجة 5-0، ضمن منافسات الدور التمهيدي من البطولة العربية.

وقال رئيس الاتحاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "سنخوض المباراة الأخيرة في نفس توقيت مباراة الفتح الرباطي المغربي، وأشكر جميع المسئولين في السعودية علي حسن احتضان البطولة بشكل منظم".

وتابع مصيلحي : "كنا نحلم في الاسكندرية بعودة فريق كرة القدم للمحافل القارية والبطولات العربية، واثبتنا جدارتنا في المشاركة خلال المباراتين في البطولة".

وتابع : "حرصنا علي التعاقد مع بعض اللاعبين بشكل مبكر، ولدي جلسة مع مرتضي منصور بعد عودتي من السعودية، لحسم بعض الصفقات من نادي الزمالك، ولدينا رغبة في ضم لاعب من النادي الأهلي".

وأتم : "فوزي الحناوي لاعب الفريق المعار من النادي الأهلي، سيكون خارج الفريق السكندري في الموسم القادم، ولم نطلب التعاقد مع بيكهام لاعب خط وسط الفريق الأحمر".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads