المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بزعم توظيفها.. ضبط شخصين لاستيلائهما علي 650 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية

الأربعاء 23/مايو/2018 - 09:27 ص
أحمد سعيد
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض علي شخصين لقيامهما بتلقي مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكهربائية المستوردة من دولة الصين.

وكان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي، بشأن بلاغ المواطن "ه. م. ي. ج" ٣١ سنة، صاحب شركة استيراد وتصدير، مقيم دائرة قسم شرطة أول المنتزه، وعدد "٣" آخرين، ضد كل من "ع. ا. س. ز م. ع" ٥١ سنة، كهربائي، مقيم دائرة قسم أول المنتزه وشقيقه "ت ا س م ع" ٣٧ محامي، مقيم بذات العنوان "هارب".

لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها ".٦٥٠٠٠٠ " جنيهًا بزعم توظيفها في محال تجارة الأدوات الكهربائية مقابل حصولهم على نسبة ربح شهرية قدرها ٣٠ ٪ إلا أنهما قاما بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم انقطعا وامتنعا عن رد أصل المبالغ.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتحرى بتلقي الأموال من المبلغين وغيرهم من المواطنين، وجاري تحديدهم بزعم توظيفها في مجال تجارة الأدوات الكربائية المستوردة من دولة الصين، متخذان من مقر محل الأدوات الكهربائية المملوك لهما الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول، بمواجهته اعترف، تم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الهارب.

وتحرر المحضر رقم ١٧٢ ٢٠١٨ جنح اقتصادية قسم شرطة أول المنتزه وجاري العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads