المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. رد فعل نشطاء "الفيسبوك" على برنامج "رامز تحت الصفر"

الأربعاء 23/مايو/2018 - 10:38 ص
محمد عبد الرازق
طباعة
تعرض الفنان رامز جلال، لموجة حادة من الانتقادات من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تقديمه برنامج "رامز تحت الصفر"، الأمر الذي دفع المشاهدين للتعبير عن رفضهم لفكرة البرنامج.

ويرى البعض أن ما يفعله رامز جلال، في برامج المقالب، ما هو إلا استخفاف بعقول المشاهدين، نظرًا لتكرار فكرة البرنامج أكثر من موسم.

وترصد «بوابة المواطن» العديد من آراء المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" في برنامج «رامز تحت الصفر» كما يأتي:

"أقسم بالله أبوخ برنامج شوفته، يخربيت الفصلان واستخفاف الدم ونفس الحوار البايخ المكرر يوميًا، والله لو عيل صغير مش هيصدق القناع العبيط اللي انت عامله دا".

وعلق آخر، رافضًا تكرار فكرة البرنامج لأكثر من موسم، قائلًا: «يا أخي والله كنت بحب رامز جلال كرهتوا أكتر من الخليل كوميدي، الاستهزاء بعقول الناس شئ مقزز جدًا، وبوخت أوي بصراحة، الحاجة اللي بتزيد عن حدها بتبوظ، وأنت مش زيدت لا أنت ظيطت، مبقتش لا بضحك ولا الحلقة بتجذبني، أد ما هيا بتستفزني، يارب يكون آخر رمضان لك على التلفزيون».

وأكد آخر أن هذه المقالب قد تتسبب كارثة للضيوف، نظرًا لشدة المقلب، قائلًا: «رامز مش هيبطل رخامة إلا لما تحصله كارثة بجد لا قدر الله، واحد تجيله سكتة قلبية مثلا من هول الصدمة وقلبه ما بيستحملش بصراحة برنامج زفت».

واقترح شخص آخر أن يتم استغلال الأموال التي تصرف على هذا البرنامج في أشياء أخرى تحقق السعادة للناس، وجاء تعليقه كالتالي: «البرنامج دا مصروف عليه بالملايين علشان فى الآخر واحدة تصوت وتعيط وتشتم أو حد يضربه وكلها هيافه، وكان ممكن تنصرف فى أماكن أحسن من كدة وتكون هناك سعادة بجد ولكن يضل الله من يشاء ويهدى اليه من يشاء».

جدير بالذكر أن برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" يعتمد هذا العام على استضافته لنجوم الفن والرياضة والإعلام، وتقوم فكرة البرنامج على ارتداء رامز جلال قناع شبيه لشكل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، وتنفيذه مقلب مرعب للضيف الذي يسقط خلال رحلة ترفيهية بين الثلوج وسط دب ونمر مفترسين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads