المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الفوائد من ودية المنتخب الوطني الأول أمام الكويت

الأربعاء 23/مايو/2018 - 06:10 م
راجح الممدوح
طباعة

كشفت "بوابة المواطن" من مصادرها الخاصة داخل أروقة المنتخب الوطني الأول بأن هناك عدة فوائد من مواجهة منتخب مصر والكويت الودية تتمثل في اكتشاف المحليين الجدد وكذلك المحترفين الوهميين بالدوري السعودي والذين لم يثبتوا أي جدارة مع الفراعنة خلال الفترة الماضية وخاصة في وديتي البرتغال واليونان بمعسكر مارس في سويسرا .

 

وقالت المصادر بأن الأرجنتيني بالرغم من عدم قناعته بهذه المباراة إلا أنه يري بأنها فرصة سانحة لتجهيز بدلاء أقوياء ودكة احتياطي تفيد المنتخب الوطني الأول في مونديال روسيا 2018 .

 

وأشارت المصادر بأن كوبر سيقوم بعمل خلطة مكونة من المحترفين بالدوري السعودي مع الجدد المحليين مطعمين ببعض المحترفين في أوروبا لإكساب الجميع روح التعاون والانسجام قبل إرسال القائمة النهائية للمونديال القادم في روسيا .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads