المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مهاجم أرسنال يشيد بقرار رحيل فينجر

الجمعة 25/مايو/2018 - 03:05 ص
وكالات
طباعة
قال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم فريق آرسنال الإنجليزي، إن النادي كان في حالة "ركود" تحت قيادة الفرنسي أرسين فينجر، ورحب بالمدرب الجديد الإسباني أوناي إيمري.

وكان العديد من لاعبي آرسنال قد عبروا عن شعورهم بالإحباط لرؤية المدير الفني المخضرم أرسين فينجر، يغادر الفريق بعد 22 عامًا، لكن أوباميانج كان له رأيا مختلفا.

ويعتقد المهاجم الجابوني المنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أن تغيير فينجر واستبداله بأوناي إيمري كان قرارا جيدا من إدارة النادي.

وأضاف أوباميانج في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية:"الجميع في النادي متحمسون بالفعل بشأن التجديد، أعتقد أنه شعور مشوش قليلًا".

واختتم: "يجب علينا الاعتراف وقول الحقيقة، فعلى مدى المواسم القليلة الماضية كان النادي يعاني من حالة ركود، أعتقد أن الجميع متحمس لرؤية ما سيحدث في الموسم المقبل".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads