المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاولون العرب يدعم دفاعاته بضم مدافع كوكاكولا 5 سنوات

الجمعة 25/مايو/2018 - 03:07 م
جمال عقل
طباعة
نجح مسئولو نادى المقاولون العرب فى الحصول على خدمات أحمد طيطه الظهير الأيمن لنادي كوكا كولا في عقد يمتد لمده خمس سنوات مقابل مليون جنيه حصل عليها نادي كوكاكولا.

ووقع اللاعب أحمد طيطه على العقد في حضور المهندس محمد عادل المشرف العام على الكره بالمقاولون العرب وكيل اللاعب نبيل أبوزيد .

ومن جانبه أعرب اللاعب أحمد طيطه عن سعادته بالإنضمام لصفوف فريق المقاولون العرب مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده فى التدريبات لإثبات وجوده وتمنى أن يكون صفقة ناجحة لفريق المقاولون العرب .

يذكر أن اللاعب أحمد طيطه كان قد انتقل الموسم الماضى من فريق ديروط إلى فريق كوكاكولا ثم ظهر بمستوى جيد مع كوكاكولا ولفت أنظار العديد من الأندية إلى أنه فضل اللعب للمقاولون العرب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads