المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ثورة غضب بسبب عميل أصم في برنامج "الصدمة"

الجمعة 25/مايو/2018 - 06:33 م
أحمد رفعت
طباعة
أظهر برنامج "الصدمة"، الجانب الآخر للشعوب العربية، الذي اختفى مع ظهور الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة ونضوب شعور المجتمع، جاءت ردود أفعال المواطنين في الدول العربية عكس المتوقع.

فكان أغلب الردود غاية في الإنسانية والشهامة، حيث قام عدد من الأشخاص بإقامة ثورة ضد عامل يتعامل مع عميل أصم فى إحدى السوبر ماركتات بالإمارات بعنف شديد، حيث قام العملاء الذين رأوا هذا العامل يتعامل مع هذا الأصم بالعنف بضربه وشتمه.

وتدور فكرة البرنامج، حول خلق مواقف إنسانية في الشارع وطلب المساعدة من المارون فيه، وانتظار ردود أفعالهم على ما يحدث ويظهر المذيع عندما يكبر المواقف، ويصور البرنامج في العديد من الدول العربية.

ويذكر أن شهدت المواسم الماضية من برنامج "الصدمة" الذي يقدمه الإعلامي "كريم كوجك" نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لتلك البرنامج الذي يعالج سلبيات المجتمع بطريقة مختلفة، ويعرض على فضائية "أم بي سي مصر".

يذكر أن الموسم الثالث من البرنامج يختلف عن الموسمين السابقين، حيث ركز فريق الإعداد على الأفكار التي تدور حول مشاكل البيت والأسرة، كما أن فريق العمل كان قد انتهى من تصوير الحلقات الخاصة بمصر، وباقي الحلقات سيتم تصويرها ببعض الدول المشاركة خلال شهر رمضان الكريم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads