المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب مغردًا: لقائي المرتقب مع جونج أون سيكون مثيرا للغاية

السبت 26/مايو/2018 - 09:31 ص
عواطف الوصيف
طباعة
نوه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة قد تعقد الاجتماع مع الزعيم الأعلى لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم جونغ أون في موعده المحدد سابقا.

وأعرب ترامب، عن موقفه حيال هذه القضية في تغريدة على تويتر قائلا: "إننا نجرى محادثات مثمرة للغاية مع كوريا الديمقراطية بشأن إعادة القمة لمسارها، وهو إذا ما تحقق، فستعقد على الأرجح في سنغافورة في نفس الموعد وهو الـ12 من يونيو"، ووضح في تغريدته إنه إذا ما لزم الأمر، فالاجتماع سيتم نقله إلى ما بعد ذلك التاريخ.

وكان ترامب قد ذكر يوم الجمعة أن اجتماعه المزمع مع كيم" قد يعقد في الـ12من يونيو، مضيفا أن كوريا الديمقراطية والولايات المتحدة تريدان لهذا الاجتماع أن يعقد.

وقال النائب الأول لوزير خارجية كوريا الديمقراطية كيم كي غوان، إن بلاده مستعدة للجلوس مع الولايات المتحدة في أي وقت وبأي طريقة من أجل إجراء محادثات لحل المشكلات القائمة بينهما.

يشار إلى أن الصين، سبق وقد ذكرت يوم الجمعة أنها تأمل في أن تحرص كوريا الديمقراطية والولايات المتحدة، على التقدم الذي تحقق مؤخرا وتواصلا معالجة الشواغل المتبادلة عبر الحوار والدفع نحو نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads