المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مقلب رامز جلال في شيرين.. نشطاء: "ياريته ساب النمر وخلصنا منها"

السبت 26/مايو/2018 - 07:24 م
محمد عبد الرازق
طباعة
تعرض الفنان رامز جلال، للعديد من الانتقادات، من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بسبب حلقة أمس، الذي استضاف فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تاسع حلقات برنامج "رامز تحت الصفر".

وجاءت تعليقات النشطاء، ساخرة من المقلب نظرًا لعدم معرفة الفنانة شيرين عبد الوهاب، هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على الرغم من أن كوبر كان مشترك معها في العام الماضي في إعلان فودافون.

وانقسمت التعليقات إلى جانبين ما بين السخرية من شيرين ورد فعلها على المقلب، وبين الغضب الشديد بسبب الاستخفاف بعقول المشاهدين الذين أدركوا بأن هذا المقلب مفبرك.

وترصد "بوابة المواطن" تعليقات بعض النشطاء على مقلب شيرين في "رامز تحت الصفر" كما يأتي:

"ازاى شيرين دخل عليها أن ده كوبر مع إنها كانت مشتركة مع كوبر الحقيقى فى إعلان فودافون بتاع السنه اللى فاتت!، المهم أنهم عارفين وبيستهبلوا.. إيه فكره البهدله.. دى وايه يضحك فى كده.. وايه فكرة ست تضرب راجل وتجرى وراه.. ويعملوا حركات مش محترمة.. وتضرب بلشلوط.. فى واحده محترمة تعمل كده برنامج سخيف وبايخ وكل ده علشان شوية فلوس حاتنصرف فى كلام فارغ.. فى احترامها لنفسها والكلام مش لشرين بس الكلام لكل إللى اشتركوا فى برنامج بصراحة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads