المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب عن قمته المرتقبة مع جونج أون: الأمور جيدة جدًا

الأحد 27/مايو/2018 - 10:01 ص
عواطف الوصيف
طباعة
لا تزال القمة المرتقبة بين كل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، تشغل العالم أجمع، لذلك وجد ترامب ضرورة للتعقيب على أخر التطورات، فأكد أن الأمور "تسير جيدا جدا"، على حد وصفه باتجاه انعقاد هذه القمة بينه وبين وأنها ستكون في موعدها الأساسي في 12 يونيو المقبل في سنغافورة.

وقال ترامب خلال لقائه في البيت الأبيض، للتعقيب على هذا الأمر: "الأمور تسير جيدا جدا، ومن المتوقع أن تكون في 12 يونيو في سنغافورة، والأمر لم يتغير".

وأوضح ترامب خلال لقاءه في البيت الأبيض أن هناك اجتماعات تجري الآن في الوقت الذي نتحدث فيه"، مضيفا "أعتقد أن هناك الكثير من النوايا الحسنة".

وكان ترامب فاجأ العالم الخميس بإعلانه إلغاء القمة التاريخية المرتقبة بينه وبين كيم، لكنه وبعد أقل من 24 ساعة، عاد ليعلن أن اللقاء لا يزال ممكنا انعقاده بعد محادثات مثمرة جدا مع كوريا الشمالية من أجل عقد القمة.

يشار إلى أن الناطقة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز، سبق وقد وجهت إشارات متفائلة أيضا حيث قالت حول هذا الشأن: "فريق استطلاع من البيت الأبيض سيغادر إلى سنغافورة كما هو مبرمج من أجل القيام بالتحضيرات اللازمة في حال إجراء القمة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads