المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلعت مصطفى: استثمارات جديدة فى القطاع الصحي خلال الفترة المقبلة

الإثنين 28/مايو/2018 - 12:31 م
تامر فاروق
طباعة
قال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة في عمل المجموعة لخلق خدمة مجتمعية بشكل أفضل اقتصاديا واجتماعيا.

وأكد "مصطفى" على أن الاستثمار في التعليم سينعكس بالإيجاب على المجموعة بغرض تطبيق فكرة المطور العقاري الشامل، مشيرا إلي دخوله في استثمارات في القطاع الصحي خلال الفترة المقبلة من خلال إنشاء مستشفى ضخم في مدينتي.

وأضاف مصطفي أنه تم تطوير مدينة متكاملة على مستوى العالم، وهو ما لم يحدث من قبل، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن عدد من المشروعات الجديدة.

بينما أعلنت منصة الاستثمار فى التعليم التابعة لقطاع الاستثمار المباشر بالمجموعة المالية هيرميس، عن إبرام اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، للاستحواذ على محفظة تضم مجموعة من المدارس باستثمارات مليار جنيه، حيث ستقوم "جيمس للتعليم" بتشغيل وإدارة المدارس.

وستقوم المجموعة المالية هيرميس، بحسب بيان للبورصة، اليوم الإثنين، بتمويل الشق الرأسمالى من الصفقة من خلال نشاط merchant banking، وذلك فى إطار تطبيق استراتيجية الشركة المعلنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads