المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال أعمال إسكندرية توقع برتوكول تعاون مع الصحة لدعم وتطوير " التمريض "

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 12:16 م
تامر فاروق
طباعة
وقع المهندس محمد صبري رئيس جمعية رجال أعمال إسكندرية، برتوكول تعاون مع الدكتورة عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بغرض المساهمة في زيادة الأعداد المؤهلة للعمل في مجال التمريض، بالإضافة إلى توفير كوادر مؤهلة للإلتحاق بالمعهد الفني الصحي.

وأكد المهندس محمد صبري، أن توقيع البرتوكول بين جمعية رجال أعمال إسكندرية ووزارة الصحة بالإسكندرية تأتي في إطار المسئولية المجتمعية لـ" رجال أعمال إسكندرية"، والتي تلزمنا بدعم وتطوير مهنة التمريض من خلال تطوير المعاهد والمدارس لزيادة أعداد الخريجات المؤهلات.

وأكد صبري، أن المبادرة تستهدف المشاركة في تطوير مدارس التمريض بالمستشفيات التابعة لمديرية الصحة بالإسكندرية، وذلك للوصول للاستغلال الأمثل للمدارس القائمة لإضافة أكبر عدد من طالبات التمريض، جدير بالذكر، أن اللقاء حضره الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والدكتورة نادية عبده محافظ البحيرة واللواء باسم عزت علام رئيس أركان المنطقة الشمالية العسكرية والدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads