المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "سلطان" يستعرض محاور التنمية بالإسكندرية

الأحد 11/مارس/2018 - 04:53 م
أحمد سعيد
طباعة
حضر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، فاعليات ندوة رؤي مستقبلية لعروس البحر المتوسط والتي تقام تحت رعاية المحافظ وجمعية أصدقاء مرضى مركز الاسكندرية الطبي، بالتعاون مع نادي روتاري إسكندرية فاروس، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين ولسن، رئيس جمعية أصدقاء مرضى إسكندرية الطبي، والمهندس محمد صبري، رئيس جمعية رجال الأعمال.

واستهل المحافظ، كلمته بالتوجه بالشكر لجميع الحضور من منظمات المجتمع المدني وأعضاء جمعية أصدقاء مرضى مركز الإسكندرية الطبي وأعضاء أندية الروتارية المشاركة، مشيدا بمجهودات المجتمع المدني في النهوض بالإسكندرية، مؤكدا أن تنمية المجتمع تتم من خلال التعاون بين الدولة والمجتمع المدني.

وأوضح سلطان، أن الإسكندرية تواجه العديد من التحديات مشيرا إلى أن المناخ العام في مصر والإسكندرية بصفة خاصة أصبح أفضل بكثير عما قبل.

واستعرض محافظ الإسكندرية، الرؤي والمشروعات المستقبلية العامة بالمحافظة والتي يتم دعمها من قبل جميع مؤسسات الدولة، وكذا محاور التنمية بالمحافظة والتي منها النمو العمراني المخطط ومواجهة العشوائيات ومشروعات تطوير العشوائيات، وتطوير المحاور المرورية ومنظومة النقل العام، وغيرها من المشروعات التنموية الأخرى.

ووجه المحافظ، المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة "ساهم بمرافق شقة" لتوصيل مرافق الوحدات السكانية بمشروعات بشاير الخير، مؤكدا على الدور الأساسي والمحوري لرجال الأعمال والمجتمع المدني الذين يساهمون في المشاريع القومية لمصر وفى تنمية المجتمع المصري على المستوي الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والذين أثروا في الحياة الاقتصادية والتنموية بالعديد من المشروعات الناجحة والتى أعظمها على الإطلاق مشروعات بشائر الخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads